تحميل تعريفات لاب توب Dell الاصلية كاملة - ويب تك

عاجل

الأحد، 30 ديسمبر 2018

تحميل تعريفات لاب توب Dell الاصلية كاملة

هناك العديد من أنواع أجهزة اللاب توب المنتشرة في السوق مثل توشيبا او HP أو لينوفو ولكن يبقى إسم Dell علامة بارزة في صناعة أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC أو أجهزة اللاب توب، وإذا كنت من عشاق مستخدمي لاب توب ديل ولا تعرف كيف يمكنك تنزيل تعريفات اللاب بطريقة صحيحة من الموقع الرسمي لضمان التثبيت بأحدث إصدار؛ حتى لا تواجه مشكلة في تشغيل الألعاب أو البرامج العالية فأنت في المكان المناسب.
إذا كنت تمتلك أي لاب توب من نوع ديل على سبيل المثال: Dell inspiron 15 أو Dell latitude أو Dell n5110 أو أي نوع آخر من طراز DELL فهناك الكثير من الموديلات المختلفة كما نعلم، وتريد تحميل كل التعريفات اللازمة لأي نظام ويندوز 32 بت أو 64 بت عبر موقع dell الرسمي للتعريفات وقد قمنا سابقاً بشرح الطريقة الصحيحة لتحميل تعريفات لاب توب hp من الموقع الرسمي يمكنك زيارتها.

تعريفات لاب توب Dell – كيفية معرفة موديل لاب توب dell ؟

شركة dell من الشركات المحترمة التي تهتم بتوفير وتحديث جميع التعريفات الخاصة بأجهزتها؛ حتى تستيطع تنزيل أي تعريف تريده برابط مباشر من موقع تعريفات dell عبر متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر ولكن يجب عليك إختيار نوع اللاب توب الخاص بك لتتمكن من تحميل التعريف المناسب لنظام الويندوز الخاص بك.
للتعرُّف على نوع لاب توب dell بشكلل صحيح قم بفتح هذا الرابط (dell support) ثم أكتب الـService tag أو السيريال نمبر S/N وهو عبارة عن كود مكون من 7 حروف وأرقام تجده في مُلصق خلف اللاب توب كما بالصورة التالية:



كي نتمكن من تحميل تعريفات لاب توب ديل سنتوجه إلى موقع Dell Support المُختص بدعم الشركة والحصول على التعريفات. يُمكنكم الدخول على الموقع من خلال أي مُتصفح تستخدمه على جهازك سواء كنت تستخدم متصفح فايرفوكس أو جوجل كروم أو مايكروسوفت ايدج. بعد دخولنا على الرابط ستجد مُستطيل فوقه كلمة "Enter a Service Tag" وهو الرقم التسلسلي المكون من سبعة حروف وأرقام والذي يُمكننا الحصول عليه من خلف اللاب توب. يُمكنك أيضًا إختصار كُل ذلك عن طريق الضغط على زر Detect PC، حيث سيقوم الموقع تلقائيًا بالتعرف على موديل اللاب توب.

أخيرًا سيقوم الموقع بتحميل أداة على جهازك، حيث تعمل هذه الأداة على تحميل التعريفات التي تناسب جهازك من خلال التعرف على نظام التشغيل المُثبت لديك، فبعد إنتهاء تحميل الأداة قُم بفتحها لتقوم بدورها، وبالتالي تحميل تعريفات لاب توب ديل الرسمية المُناسبة لجهازك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق